رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بعد 15 عام على عرضه.. تامر حسني: فيلم "عمر وسلمى" محطة مهمة في حياتي.. ولكن!‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
يحل اليوم العرض الأول لفيلم "عمر وسلمى" بدور العرض السينمائية، حيث تم عرضه يوم 6 يونيو عام 2007، وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، مما جعل صناع العمل يقدمون جزء ثاني وثالث، وفي هذا السياق، تحدث النجم تامر حسني عن الفيلم وبالسطور التالية ستتعرف ماذا قال "نجم الجيل" عن أهم أفلامة؟.

 

كشف "تامر" خلال لقاء سابق له في برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى"، هو محطة كبيرة ومهمة في حياته الفنية، وتابع قائلًا: "عندما عُرض الفيلم جميع الأطفال ينادون لي باسم عمر، والعمل ما زال محقق نجاح في كل البلاد العربية، وعايش في قلوب الجمهور".

 

أما عن الجزء الثالث، فقال تامر حسني، خلال برنامج "ست الحسن" التي كانت تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنه غير راضي عن هذا الجزء بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه، موضحًا، أنه كان من المفترض أن يتم تصويره في الخارج ولكن تم تغير ذلك لأسباب مادية، وأضاف قائلًا: "الفيلم نال إعجاب الجمهور، لكن أنا غير راضي عنه وكان من الممكن أن يكون أفضل من ذلك".

 

فيلم "عمر وسلمى" بطولة كل من: تامر حسني، مي عز الدين، مروة عبد المنعم، عزت أبو عوف، ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح.