رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"مليحة".. البطولة الأولى لـ"دياب" التي ستخلد في التاريخ

وشوشة
وشوشة
يبهرنا دياب كل عام بشخصياته المختلفة التي يقدمها لنا وقدم هذا العام عملين دراميين من أقوى الأعمال التي قدمت في الموسم الرمضاني ٢٠٢٤، فقدم شخصية الجن صخر بمسلسل المداح في موسمه الرابع والذي حقق نجاح يفوق جميع نجاحات الأجزاء السابقة، وشارك ببطولة مسلسل مليحة الذي يعد أقوى عمل درامي عربي يروي قصة أصحاب الأرض، ويقدم في قالب دراما اجتماعية إنسانية تهدف إلى دعم القضية الفلسطينية عبر المزج بين الدراما والوثائقية لتعريف الأجيال الجديدة ببداية الصراع ونشأته وجذوره.

ويعد دياب من أهم الفنانين على الساحة في هذا الموسم نظرا لتقديمه عملا يوثق المعاناة التى مر بها الشعب الفلسطيني، عملا يحمل الحقيقة دون أي تزيف ويوضح الصراع العربى الإسرائيلي وإبراز أهم محطاته الرئيسية على مدار 15 حلقة.


كما أن المزج بين السردية الدرامية والوثائقية أضاف للعمل الفني الكثير والكثير نظرا لاهتمامه بتوثيق أحداث حقيقية وكأنه مرجع للأجيال القادمة، لذا فهو عمل سيكون للحاضر والمستقبل أيضا.

ويجسد دياب شخصتين مختلفتين هذا الموسم فشخصية الجن صخر الذي قام المداح بحبسه للأبد ذلك الجن المثير للجدل دائما وتم التخلص منه بالنهاية والشخصية الأخرى المختلفة والبعيدة تماما هى شخصية المقدم أدهم الذي ينتقل العريش من السلوم وتجمعه الظروف بمليحة الفتاة الفلسطينية التي تربطه بها قصة تعلق وانجذاب لكن الظروف تحول بينهما ويتعرض للعديد من المغامرات والفقد والأحداث الشيقة.

ويسعى دياب دائما لتقديم أفضل ما لديه من أعمال هادفة ستخلد في التاريخ ذات هدف ورسالة ولا تخلو من المتعة أيضا بسبب آدائه التمثيلي الممتع، فسواء قدم تراجيدي أو كوميدي أو أكشن سيظل المتميز دائما والناجح في كل أشكال الدراما.