رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

البندري مبارك الشهراني: "صيام البشرة" يعد من الاتجاهات الجديدة في مجال العناية بالبشرة

وشوشة
وشوشة
قالت خبيرة التجميل البندري مبارك الشهراني، إن  "صيام البشرة"، الذي يُعرف بـ "Skin Fasting"، يُعَدّ من الاتجاهات الجديدة في مجال العناية بالبشرة التي تهدف إلى تعزيز صحة الجلد وجماله بطرق طبيعية وبسيطة.

وأضافت خبيرة التجميل البندري مبارك الشهراني إنه يتمثل مفهوم صيام البشرة في التخلي عن استخدام مستحضرات العناية والتجميل لفترة مؤقتة، بهدف إعطاء البشرة فترة راحة واستشفاء من التأثيرات السلبية للمواد الكيميائية والمواد اللازمة للعناية اليومية.

وتابعت خبيرة التجميل الشهراني: في الوقت الذي يعتبر فيه العديد من الأشخاص استخدام مستحضرات العناية بالبشرة ضرورة يومية للحفاظ على نضارة البشرة وصحتها، يأتي مفهوم صيام البشرة كتجربة مفيدة ومنعشة قد تحقق نتائج إيجابية مذهلة".

وأردفت: "من خلال التجربة والتخلي عن تلك المستحضرات، يمكن للبشرة أن تتجدد وتعيد توازنها الطبيعي، وتنعم بمظهر صحي ونضارة متجددة".

وتابعت: "تتضمن عملية صيام البشرة استخدام مستحضرات قليلة وخفيفة، مثل الغسول، والتونر، ومستحضرات العناية الطبيعية، مع التأكيد على استخدام منتجات خالية من الكحول والمواد الكيميائية القاسية التي قد تسبب التهيج والجفاف للبشرة، ومن المهم أيضًا استخدام كريم واقٍ من الشمس غير دهني لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة".