رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعادل إيجابي بين الزمالك ومودرن فيوتشر في الشوط الأول

وشوشة
وشوشة
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، المقامة باستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل بهدف لكل فريق.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و أحمد فتوح و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و أحمد حمدي و يوسف أوباما و مصطفى شلبي و ناصر منسي و محمود عبد الرازق "شيكابالا".

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض، وشهدت الدقيقة الثالثة أول فرصة لمودرن فيوتشر من رأسية لمحمد فاروق اصطدمت بعارضة مرمى محمد عواد، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينظم صفوفه، وكاد أوباما أن يتقدم للزمالك في الدقيقة التاسعة من انفراد بالمرمى قبل أن يتدخل علي الفيل وينقذ الموقف.

 وفي الدقيقة 19 كاد يوسف أوباما أن يستغل خطأ جوناثان نجويم ويسجل التقدم للأبيض لكن جنش تدخل وأنقذ الموقف، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 27 تألق محمود جنش وتصدى لتسديدة من شيكابالا من داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر بعدما توعل داخل منطقة الجزاء وراوع دفاعات المنافس.

وأنقذ محمد عواد مرمى الزمالك من فرصة في الدقيقة 30 بعد خطأ دفاعي مشترك بين المثلوثي وحسام عبد المجيد، وفي الدقيقة 35 تمكن علي ياسر من تسجيل هدف التقدم لمودرن فيوتشر من هجمة مرتدة لينفرد بالمرمى ويسدد على يسار محمد عواد.

وفي الدقيقة 38 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مصطفى "زيزو" بدلا من يوسف أوباما، وحاول الأبيض تعديل النتيجة في الوقت المتبقي ، ونجح حمزة المثلوثي في تسجيل التعادل للأبيض في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.