مانشستر سيتي يستضيف أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره أرسنال، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل كلا الفريقين مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، باحثا عن 3 نقاط ثمينة تساعده على الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجميد الآخر عند نفس الرصيد من النقاط.

مانشستر سيتي المتعادل إيجابيا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام منافسه ليفربول، يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات، والاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب المحلي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، ومتسلحا بفوزه بالجولة الماضية أمام نظيره برينتفورد بثنائية مقابل هدف، ويبحث عن مواصلة التألق تحت قيادة مدربه الإسباني أرتيتا.

قبل قمة اليوم، يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، جمعهم من 20 انتصار و4 تعادلات، مقابل 4 هزائم تعرض لهم الفريق هذا الموسم.

بينما يتواجد مانشستر سيتي بالمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 63 نقطة، جمعهم من 19 انتصار، و7 تعادلات، مقابل هزيمتين تعرض لهم الفريق هذا الموسم.