رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يصطدم بمودرن فيوتشر في مواجهة خاصة بكأس الكونفدرالية الأفريقية

وشوشة
وشوشة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على نظيره مودرن فيوتشر باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتحمل مباراة اليوم طابعاً خاصاً، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في بطولة أفريقية.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن تحقيق الفوز من أجل قطع خطوة نحو التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدوري، وخاض الزمالك مباراة ودية أمام فريق زد، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام مهاجمي الفريق المنافس.

ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمدعبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" للإصابة وإبراهيما نداي ومحمود علاء ومحمد عاطف وسيد عبد الله "نيمار"لأسباب فنية، وترافيس موتيابا للتأخر في العودة إلى القاهرة، وناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من، محمد عواد و محمد صبحي ومعاذ علاء الدين و حمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد  و مصطفى الزناري و ياسر حمد وأحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و زياد كمال و مهاب ياسر و أحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و مصطفى شلبي ويوسف أوباما و سيف الجزيري وناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

ويفتقد مودرن فيوتشر لخدمات أحمد رفعت لاعب الوسط الذي يعاني من وعكة صحية بعد الأزمة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتمد مودرن فيوتشر على لاعبيه أمثال محمود جنش وعلي الفيل وخالد رضا وباسم علي وجوناثان أنجويم وغنام محمد ومحمد محمود  ومحمد فاروق وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.