رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
شهد مسلسل كوبرا الحلقة 4 العديد من المواقف الكوميدية بين حنان «منة فضالي» وكوبرا «محمد إمام» كما شهد تصاعداً في الأحداث، حيث قام عزيز الخيال بخطف ابنه شيخون.

تواصل كوبرا مع صديقه سيكا وأسرته عن طريق التليجرام إلا أن والدته رفضت التواصل معه، وأوصى كوبرا صديقة سيكا بضرورة مسح الرسائل بعد سماعها.

تتابع الأحداث وتذهب منال شقيقة كوبرا إلى قسم الشرطة بناء على أمر الضبط والإحضار، لاستجوابها بعد هروب شقيقها المتهم بسرقة أحد البنوك، لينصدم ضابط المباحث الذي تقوم منال بالتدريس لابنته بالمدرسة.

رفض شيخون خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل كوبرا أن يعيد الهارد إلى عزيز الخيال، وجاء اتصال لشيخون من زوجته لتبلغه أن ابنته خطفت، واتضح من الأحداث أن عزيز الخيال وراء خطف ابنه شيخون، وذلك للضغط عليه للحصول على الهارد الخاص به، فيما يراقب البوليس شريحة هاتف كوبرا ويطارده في دمياط، ولكن ينجح كوبرا في تضليلهم من خلال وضع الموبايل الخاص به في حقيبة سيدة ذاهبه إلى القاهرة.

وفي مشهد آخر تذهب حنان «منة فضالي» إلى كوبرا وتطلب منه أن يصرف الجن العاشق الذي يسيطر عليها، والمتسبب في عدم زواجها وأن يعمل لها عمل يجعلها تبدو جميلة، ويقع كوبرا في حبها.

وتشهد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 4 تعرض كوبرا للتهديد من قبل الجن، حيث كتب على الحوائط «الدم بالدم يا كوبرا»، ومن ثم تهجم عليهم وتضربه فوق رأسه ليسقط كوبرا أرضًا فاقدًا الوعي.

وتتصاعد أحداث الحلقة 4 الرابعة من مسلسل كوبرا ويتعرض كوبرا للطعن من قبل زوج شقيقته سماح، حيث ذهب إلى حربي شقيق المعلم شيخون ليدلي على مكان كوبرا، وأخبره أن سيكا يعلم مكان كوبرا، ليقوم رجال شيخون بخطف سيكا.