رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم
شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 20 بطولة النجم مصطفى شعبان، مفاجآت غير متوقعة، منها نجاح الفنان مصطفى شعبان، في الهرب بشحنة السمك من مطاردة رجالة الفنان طارق النهري المعلم "شداد" على طريق القاهرة السويس.

وطمئن الفنان منذر رياحنة "المعلم عنتر شداد" عائلته وأحمد بدير "المعلم الجنتل" بعدم استطاعة المعلم الهروب بشحنة السمك وأنه لا يعلم بوجود شحنة مخدرات داخل السيارة، وسيعود لسوق "الأتكة" من أجل توريد السمك وإنقاذ محل الفنان أحمد فؤاد سليم "المعلم بشر".

ووافق مصطفى شعبان على التعاون مع الشرطة من أجل القضاء على الجنتل وشداد تجار المخدرات في سوق ميناء الأتكة والقبض عليهم متلبسين، إلا أن المعلم شداد كان يريد الحصول على شحنة المخدرات والتخلص من "المعلم"، لكن الأخير نجح في الهروب من مكيدة المعلم عنتر شداد.

ووصل المعلم مصطفى شعبان بشحنة الأسماك إلى سوق السمك بالقاهرة، ليقتحم الفنان نبيل نور الدين اللواء شوقي سوق السمك ويطلب بتفتيش عربة السمك، وضبط عائلة "الجنتل" وشداد مع شحنة المخدرات "حرز وحيازة".

وحصل مصطفى شعبان "المعلم" من انتصار "المعلمة فوز" على مخالصة نهائية بتوريد كافة شحنة السمك المطلوبة وتأخذ منه مفاتيح السيارة لفرز شحنة السمك، ومعها عنتر ووالده المعلم شداد، بينما تدخل الشرطة للقبض عليهم متلبسين.

وبعد اقتحام قوات الشرطة سوق السمك، وتفتيش السيارة آملًا في العثور على المخدرات وضبط عائلة المعلم شداد والمعلم الجنتل، تفاجأ ضابط الشرطة وكل التجار بعدم وجود مخدرات، وانصرفت الشرطة من داخل السوق.

ورفضت الفنانة سهر الصايغ "زمزم" الحصول على الأموال من والدها للعلاج من مرض سرطان الدم.

وانفعل "المعلم شداد" على مصطفى شعبان بعدما اكتشف أن شحنة المخدرات غير موجودة في سيارة نقل السمك، وطلب من "المعلم" تسليم شحنة المخدرات، وإلا سوف يقتله.

وتحوم الشكوك حول قيام "المعلم" بتهريب وإخفاء المخدرات من سيارة نقل السمك قبل دخولها السوق.