رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دوري أبطال إفريقيا| مازيمبي يتعادل سلبيا أمام بترو أتليتكو ويؤجل الحسم لمباراة الإياب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تعادل فريق مازيمبي الكونغولي، سلبيا أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بضغط مبكر من فريق مازيمبي الذي يخوض المباراة تحت أنظار جماهيره، باحثا عن أولى الأهداف، لكن دون جدوى وسط تماسك دفاعي من الضيوف.

استعاد بترو أتليتكو عافيته سريعا، وسيطر على الكرة في منطقة وسط الملعب، وكثف محاولاته الهجومية على مرمى مازيمبي، قبل أن يهدر فرصة هدف في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي انتهت بنتيجة 0/0.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين مازيمبي وبترو أتليتكو في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، لتحديد هوية المتأهل منهما إلى نصف نهائي البطولة القارية.

ضمن بترو أتلتيكو تأهله إلى في ربع نهائي البطولة القارية، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، التي ضمت أندية الترجي التونسي، والهلال السوداني، النجم الساحلي التونسي.

على الجانب الآخر، تاهل مازيمبي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب أن احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، التي ضمت أندية صن داونز الجنوب إفريقي، نواذيبو الموريتاني، بيراميدز.