رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "بيت الرفاعي"

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي
شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل بيت الرفاعي أخذ فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق لوالدته التي تجسد شخصيتها الفنانة عايدة رياض إلى منزله ولكنه أقنعهم أنها قريبة من والدته.

وتوالت أحداث المسلسل بمشهد جمع سامية حلويات التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل ودكتور ياسين تطلب منه أن يبحث عن الخادمة لتثبت براءته لأنه لا يضمن خروج عمه الحاج عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيدر جب من العمليات.

في مشهد أخر جمع سامية حلويات التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل ودكتور ياسين تطلب منه أن يبحث عن الخادمة لتثبت براءته لأنه لا يضمن خروج عمه الحاج عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيدر جب من العمليات.

وتم إخبار سامية حلويات «ميرنا جميل» للدكتور ياسين «أمير كرارة» بخبر قتل عمه الحاج عبد الحميد «سيد رجب» لوالده الحاج محمود الرفاعي «أحمد فؤاد سليم».

وعلمت داليا «دنيا المصري» بخبر حملها من فاروق «أحمد رزق»، وبالفعل أخبرته بالأمر وفرح للغاية بالخبر، لكنها طلبت منه أن لا يخبر أحدا.

نجحت الشرطة فى الحصول على فيديو من الكاميرات الموجودة فى مدخل العمارة، والتي تم فيها محاولة قتل الحاج عبد الحميد، وتبين أن الدكتور ياسين هو الذي كان متواجدا فى المكان، وتورط فى جريمة قتل أخرى، وعلم شقيقه الضابط يحيي بالخبر، ليضع خطة القبض على شقيقه.