رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ18 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل «المداح 4 - اسطورة العودة»، بذهاب صابر «حمادة هلال» إلى بيت أخو الشيخ صادق، بعدما أصيبت ابنته بمس من الجن، وكونها تشتكي من مشاهدة مليكة دائما، ليتلوا عليها آيات من القرآن، حتى تصاب بتشنجات في البداية وتبدأ في الصراخ بشدة، وتخرج منها مليكة.

وتعاتب مليكة صابر المداح، قائلة: أنا زعلانة منك يا صابر كدا تنساني احنا بينا عشرة قديمة، وتكشف له أنه بعد صخر وموت صدق أنه قادر على حربهم، وتقوم بمس أبو فاطمة وتحسب من فاطمة روحها، ويعتقد أهلها أنها ماتت، لينتقلوا بها إلى المستشفى في صراخ.

وفي مشهد صراخ داخل المستشفى يخبرهم الطبيب، أن ابنتهم ماتت، ويتهم أبو فاطمة صابر المداح بقتلها وتلقى الشرطة القبض علية وتضعه في السجن، وتحدث مواجهة بين صابر وسميح داخل السجن، يكشف له خلالها عن ضعفه وأنه يقوم مقابل كل بوابة يغلقها بوابات يقوم بفتحها، وأنه يعزيه في هبة.

وعلى الجانب الآخر، تضع وزارة الآثار يدها على أرض شقيق صابر «خالد سرحان» مقابل خروجه من قضية الآثار، ويقنعه محاميه الخاص بالموافقة حتى يخرج من السجن.

وتستيقظ فاطمة من الموت أثناء محاولة الأطباء تشريحها في المستشفى، حيث يقترب منها الطبيب وتصحو، ليصاب الطبيب بصدمة، ويخبر أهلها أنها كانت في غيبوبة سكر وأنها مازالت على قيد الحياة، وتطلب منهم رؤية صابر المداح، وتفرج الشرطة عن صابر، ويذهب إليها في المستشفى، ويدخل غرفتها لتظهر يسرا اللوزي في صورة ملاك.