تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
شهدت الحلقة 16 من مسلسل محارب طلب عزيز من حسام أن يخبره من قتل عزازي ووصفي مقابل أن يترك ابنه ولا يقتله ليخبره حسام أنه لا يعلم من قتلهما ليرن هاتف حسام ويكون مساعده يوسف الذي ينتظره خارج المنزل ليخبره حسام أن عزيز بالمنزل ويريد قتله ليهرب عزيز قبل أن يدخل يوسف.

يخبر جمال جدته أمنة أنه لا يوافق على ما قالته وأنه لن يسمح لأحد بالدخول لأرضهم وأنه سيأتي لها ليتحدث معه لكنها تطلب منه أن يظل مع عزيز يبحث معه على أخيه، يتقابل جمال مع عزيز ويخبره أن أنجي زوجته تطلب الطلاق منه ليتحدث معها ويخبرها أنه لن يسألها عن أسبابها ويطلقها.

يذهب رشيد رئيس المباحث لـ حسام ويسأله لماذا يحاول عزيز قتله فقط ولا يذهب لقتل رامي ليخبره حسام أنه لا يعلم ليسأله رشيد عن سبب إعطاءه الأموال لـ إبراهيم شقيق عزيز ليخبره أنه أعطاه الأموال لكي ينتهي من قضية رامي من خلال التنازل ليسأله رشيد أنه لماذا لم يقول للشرطة كل هذا ليقول حسام له أنه يساعدهم من خلال التنازل للانتهاء من القضية والقبض على عزيز.

يخبر راجح رجاله الذين يعملوا معه في الأرض عن ما تريده جدته ليقنعوه أن يتزوج من منال ويقتل عزيز وإبراهيم وهكذا لن يأخذ أحد الأرض ليوافق على حديثهم.