رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

باسكال مشعلاني تكشف تفاصيل أغنية "ع بيروت"

باسكال مشعلانى
باسكال مشعلانى
قالت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، إنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "ع بيروت"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأضافت باسكال مشعلاني، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن أغنية "ع بيروت"، من كلمات وائل الأقشر، وألحان ملحم أبو شديد، وتم تصويرها عن طريق الفيديو كليب بعدد من المناطق السياحية بمنطقة بيروت ومنها "منطقة الحمراء، وساحة الشهداء، ومنطقة الروشة وميناء بيروت"، والكليب من إخراج زياد خوري.

وتابعت، أن الأغنية تميل للون الموسيقي المقسوم والفرحة والبهجة، كنوع من بث الروح الإيجابية وطاقة الأمل لأهل بيروت، مؤكدةً أن الأغنية ليست وطنية نهائيًا بل هي نوع من الغزل وإبراز ملامح بيروت من جديد.

وأشارت إلى أن مطلع الأغنية تقول" اجيت الصيفي ويلا بينا ننزل ع بيروت لو  شو ما صار ما ايلنا الا بيروت واللي رايح راح يرجع راح يرجع ع بيروت"، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

يذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني ، كليب "دخيلو الله" من كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.