رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أكرم حسني يقدم الكوميديا الهادفة بمنتهى السلاسة في "بابا جه"

وشوشة
وشوشة
كان أنسب مسلسل للأطفال والكبار وجميع أفراد الأسرة هو مسلسل "بابا جه" الذي قدمه أكرم حسني في قالب كوميدي وفكرة جديدة لم تقدم من قبل وهى فكرة تأجير الأب.. فهل نستطيع فعلا أن نقوم بتأجير الآباء وتصبح مهنة لجلب المال؟

في حقيقة الأمر يتبين من الخارج أن مسلسل بابا جه هو مسلسل كوميدي بهدف الكوميديا فقط لكنه يحمل في طياته العديد من مشكلات اجتماعية في التربية ووعى الأم والأب بأولادهما، ويطرح العديد من القضايا التي تهم الفرد والمجتمع. 

أكرم حسني.. أب متأجر
قدم أكرم حسني شخصية الأب التي كانت مناسبة له تماماً من حيث أبعاد الشخصية، هشام الذي قرر ألا يعمل منذ ظهور كورونا واكتفى بالجلوس بالمنزل وينتظر أرباح سيارته التي يقودها ابن خالته ويعمل بها في شركة أوبر، وتعمل زوجته وتصرف على البيت أيضا مما يجعل ابنته تشعر بأنه "مالوش لازمة" مثلما سمعت أمها تقول له.. فتقرر ابنته أن تتنازل عنه في حفلة المدرسة التي تحتوي على فقرة التبرع بالأشياء "اللي ملهاش لازمة"، وبالفعل تقول ذلك أمام الجميع فيأخذه طفل آخر يتيم الأب ويقضي معه يوم كامل، ومن بعدها ينشأ ابن خالته صفحة باسم "بابا جه" ليتم تأجير أكرم حسني كأب ويربح أموال من ذلك.

وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية من خلال هذه المواقف لكن معدنه الأصيل يظهر في محاولة منه لإصلاح ما أفسده الآباء والأمهات بشكل كوميدي وممتع كعادة أكرم حسني الموفق دائما في اختياراته.

نسرين أمين.. الأم المسؤولة
قدمت نسرين أمين شخصية الأم زوجة هشام التي تعاني من كسل زوجها ومشاكله الكثيرة بداية من صرفه أموالها على ملذاته ثم تورطه في مهنة تأجيره كأب، وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، ولأول مرة نسرين أمين تضحك جمهورها عن طريق قالب جاد ويعد هذا أكبر دليلي على موهبتها التي لم تظهر بعد فلديها الكثير والكثير.

محمد أوتاكا.. إضافة كبيرة للأحداث 
أبدع محمد أوتاكا في شخصية ياسر ابنة خالة هشام الذي يورطه في العديد من الأعمال ويعمل على سيارته لكنه يدمرها وتصبح خردة.. وليس غريبا على أوتاكا تقديم مثل هذه الشخصيات وإحداث الكوميديا والضحك فتبنى الفكرة الأساسية من خلاله فبدون ياسر لا توجد شركة "بابا جه".

سيناريو "بابا جه" فكرة جديدة وكوميديا هادفة 
قدما المؤلفان وائل حمدي ومحمد إسماعيل آمين فكرة جديدة ربما مع مرور الأيام ستصبح مهنة حقيقية لكنهما جعل هذه الفكرة ذات هدف ورسالة فكشفا عن أهمية وجود الأب في حياة أبنائهم وكيف أن غيابه سيسبب ضررا كبيرا للأطفال.

خالد مرعي.. مخرج متميز 
نجح خالد مرعي في صنع عمل درامي كوميدي ذات هدف ورسالة يتفق عليه الجميع، واستخدم جميع أدواته الإخراجية في تكوين مشهد مبهج مكتمل الأركان ومسلسل فاق جميع التوقعات.