رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إبراهيم السمان.. صاحب بصمة خاصة في 3 مسلسلات رمضانية متميزة‎

إبراهيم السمان
إبراهيم السمان
إبراهيم السمان واحدًا من الشباب الموهوبين الذين تمكنوا من تحقيق شهرة واسعة في وقت قصير من خلال مسيرتهم الفنية. 

برز من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية، ولكن الانتقال الحقيقي إلى الشهرة جاء من خلال برنامج "كريزي تاكسي" قدّم إبراهيم في هذا البرنامج مجموعة من الأعمال التي لاقت إعجاباً كبيرًا، مما جعله يبرز كفنان متميز بطابعه الفكاهي وخفة ظله.

بفضل موهبته وإبداعه، استطاع إبراهيم الصعود إلى القمة وكسب مكانة خاصة في قلوب الكثير من المصريين في سنوات قليلة فقط فإنه حافظ على موقعه في موسم دراما شهر رمضان خلال هذا العام محققاً تفاعلاً واهتماماً لافتاً بأدواره التي تتسم بالتنوع، حيث تألق في الأدوار الرومانسية والشعبية والكوميدية على حد سواء

"إبراهيم السمان "من بدايته يعرف طريقه يعشق التمثيل ويضع قمة النجومية نصب عينيه لا تفارق نظره ومن أجلها عاش لها، كرس كل تفكيره وحبه لها فعمل على نفسه منذ أن وضع أول قدم له على أول درجات التمثيل بمشهدين أو ثلاث، فهو فنان متعدد المواهب.

وفي موسم رمضان الحالي المليء بالإثارة والتشويق، شارك في ثلاثة أعمال درامية بارزة، حيث قدم أدوارًا متنوعة ومميزة في كل منها، وهم بيت الرفاعي مع النجم أمير كرارة وحق عرب للفنان أحمد العوضي وبـ 100 راجل بطولة النجمة سمية الخشاب.

ففي مسلسل "بيت الرفاعي" جسد شخصية تلتقي بأمير كرارة خلال رحلته وتساعده في مواجهة الصعوبات والتحديات التي يواجهها، أظهرت من خلال هذا العمل جانبًا من الإخلاص والتضحية.

بينما في مسلسل "حق عرب"، جسد دور الصديق المخلص لأحمد العوضي، حيث جسَّد شخصية شريكه في تجارة الخشب، وأظهر تلاحمًا معه في مواجهة التحديات اليومية والصعوبات التي تواجههما.

وفي مسلسل "بـ 100 راجل"، قدم شخصية ذات طابع مختلف، حيث جسَّد دور رجل وصولي يسعى فقط لتحقيق المال، وعلى الرغم من شريريته، إلا أنه تمتاز بخفة الظل والدهاء في تعاملاته.