رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل "لحظة غضب"

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب
بدأت الحلقة الـ 14 من مسلسل لحظة غضب، بتبليغ الشرطة بالعثور على جثة شريف وذهب مصطفى، لرويئتها، ليؤكد شكوكه بقتل يمنى، لـ شريف، وطلب رؤية مقتنياته وأكد أن الأكياس التي عثر عليها برفقته من «سوبر ماركت» بجوار منزله، وكذلك قد تكو ناستخدمت «فيزا كارت» للشراء، ويمكن تأكيد ذلك.

وأكد ضابط الشرطة على ضرورة انتظار تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة، ولا بد من انتظار قرارات النيابة، وشهدت فاطمة ضد يمنى، بحجة أنها كانت متوترة يوم عيد الميلاد، بينما أكدت يمنى أن ذلك طبيعي لأن زوجها تركها يوم عيد ميلادها وأهله عندها في المنزل، وأكدت عدم علمها بزواجه الثاني، وبعد تشريح الطب الشرعي، أكد أن شريف قد توفي أثر كومه سكر، وليس الضربة التي في راسه.

ويتفق كل من يمنى وآسر على السفر، ولكن يتصل بها مصطفى ويخبرها بإقامة العزاء في منزلها، وبعد انتهاء العزاء تجتمع اسرة شريف مع يمنى، وتحاول زوجته الثانية فتلها، وبعد ذهابهم تستعد يمنى للسفر لـ تتفاجأ أن مصطفى في منزلها ويحاول قتلها فتضربه على رأٍسه بالنشابة.

مسلسل لحظة غضب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.