رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بركلات الترجيح.. كرواتيا تفوز على تونس وتضرب موعدًا مع مصر في نهائي كأس العاصمة

وشوشة
وشوشة
تأهل منتخب كرواتيا على حساب نظيره المنتخب التونسي لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، بعد الفوز عليه بنتيجة "5-4" من ركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع بينهما في نصف نهائي البطولة.

وبدأ منتخبا تونس وكرواتيا لقاء اليوم بداية حذرة وهادئة، دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين، رغم الاستحواذ الذي فرضه لاعبي المنتخب الكرواتي.

ثم فرض المنتخب الكرواتي سيطرته الهجومية بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن قابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي المنتخب التونسي.

وحاول المنتخب التونسي تهديد شباك كرواتيا، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل، وشهدت الدقيقة 31 هدفًا لصالح تونس، سجله حمزة الجلاصي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.

وفي شوط اللقاء الثاني استمرت تهديدات المنتخب الكرواتي على مرمي نظيره التونسي، ولكن دون جدوى، وحافظ كلا المنتخبين على نظافة شباكه، حتي انتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، وتم اللجوء لركلات الترجيح.

وأهدر ركلات الجزاء الترجيحية من المنتخب الكرواتي:"نيكولا فلاسيتش- جوزيب يورانوفيتش"، على التوالي، فيما أهدر ركلات الجزاء الترجيحية من المنتخب التونسي :"حمزة الجلاصي- سيف الدين الجزيري- أسامة الحدادي"، تواليًا.

لينتهي اللقاء بفوز كرواتيا على نظيره تونس، بنتيجة "5-4" من ركلات الترجيح، ويضرب موعدًا مثيرًا في نهائي كأس عاصمة مصر مع المنتخب المصري يوم 26 من مارس الجاري، في استضافة استاد مصر.

فيما ضرب منتخب تونس موعدًا مع نظيره المنتخب النيوزيلندي، في مباراة تحديد المركز الثالث المقرر إقامتها يوم 25 من مارس الجاري في استضافة استاد القاهرة الدولي.