رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يتلقى تأكيدات شفهية من رابطة الأندية بتأجيل لقاء بلدية المحلة

الزمالك
الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تلقي مجلس الإدارة تأكيدات من قبل مسؤولي رابطة الأندية ولجنة المسابقات، بشأن تأجيل مباراة الأبيض وبلدية المحلة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن النادي طالب بحقه في تأجيل اللقاء بسبب ضيق الوقت في ظل ارتباط الزمالك بمباراتي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في التاسعة والنصف مساء اليوم أمام فريق نادي زد باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال المباراة من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات.

ويفتقد الزمالك لخدمات اللاعبين الدوليين خلال الفترة الحالية وهم محمد عواد ومصطفى شلبي مع المنتخب الأول، وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبي، وياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا المنضم لصفوف منتخب أوغندا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.