الليلة.. كرواتيا يواجه تونس في كأس عاصمة مصر

كأس عاصمة مصر
كأس عاصمة مصر
يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء قوي يجمع بين منتخب كرواتيا أمام نظيره المنتخب التونسي، مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وتنطلق هذه المباراة ضمن البطولة التي تستضيفها مصر في فترة التوقف الدولي الحالية من 22 حتي 26 مارس الجاري، بمشاركة 4 منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا، وتعد هذه النسخة الأولى من المسابقة الودية التي تقام في مصر البلد المستضيف بعد أن كان مقررًا لها الإمارات.

ويسعى منتخب تونس لبداية حقبة جديدة، حيث يتطلعون نسور قرطاج لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الكرواتي.

فيما يرغب المنتخب الكرواتي الذي يتسلح بكتيبة كبيرة من النجوم المحترفين في أكبر الأندية في أوروبا، في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي وخطف اللقب خاصة وأنه المرشح الأول للفوز بلقب البطولة الودية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى نهائي البطولة الودية، بعد الفوز على نظيره منتخب نيوزيلندا، بهدف نظيف دون رد، وينتظر الفراعنة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا للتعرف على منافسه في المباراة النهائية يوم 26 مارس الجاري، وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في 25 من الشهر ذاته.

موعد مباراة كرواتيا وتونس:
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين منتخب كرواتيا ضد نظيره المنتخب التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت 23 مارس 2024 بتوقيت القاهرة.