رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

المنتج خالد خليفة يُعلن تفاصيل إطلاق برنامج مسابقات جديد بمشاركة نجوم الفن

المنتج خالد خليفة
المنتج خالد خليفة
أعلن المنتج الأردني خالد خليفة، عن استعداده لإطلاق برنامج المسابقات الجديد "عروستي"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن يظهرون كضيوف شرف في البرنامج وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وقال "خليفة" خلال مداخلة هاتفية بفضائية "الحدث اليوم"، أن فكرة البرنامج تعتمد على الحياة الزوجية، حيث سيتنافس المقبلين على مرحلة الزواج عن طريق خوض مجموعة من التحديات الاجتماعية والثقافية والتي تعكس مدى وعيهم وتوافقهم وقدرتهم على مواجهة تحديات الحياة الزوجية، لافتًا إلى أنه تم تصوير برومو البرنامج مع الفنان وائل عبدالعزيز، وياسمين رحمي، وسيتم الكشف عن مقدم البرنامج خلال الفترة القادمة.

وعن سبب ابتعاده عن إنتاج البرامج التليفزيونية، خلال الفترة الماضية، منذ آخر تجربة إنتاجية له، للإعلامية هبة الأباصيري والفنان سامح حسين من خلال برنامج "ذا مايك ستار".

وأكد أنه لم يترك مجال إنتاج البرامج ولكن الفترة الماضية شهدت زخمًا كبيرًا من البرامج التليفزيونية بأشكال متنوعة، لا سيما برامج المواهب.

وأضاف أنه استغل هذه الفترة في الاتجاه للاستثمار، من خلال اطلاق الفرع الثاني من شركته "Perfection" في مصر، ومقرها الرئيسي في دولة الأردن، ولها منصة إلكترونية تحمل اسم "Global reach"، وهي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، وتسويق المصانع المصرية في جميع الدول العربية والأفريقية والأوروبية، لافتًا إلى أنه يتم تسويق هذه المنصة من خلال عدة معارض في الأردن، والكويت، وفلسطين، والسعودية، والإمارات، روسيا، ليبيا، وذلك لدعم الصناعة المصرية، بمشاركة رجل الأعمال المصري أشرف رشاد.