رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. المصممة الأردنية لارا علي تقدم عرضا لمجموعتها الرمضانية

وشوشة
وشوشة
قدمت المصممة الاردنية لارا علي، مجموعتها الرمضانية الجديدة لعام 2024 من خلال عرض أزياء ضخم، وجاءت التشكيلة متنوعة التصميمات والألوان وفي حديثها مع "وشوشة" كشفت تفاصيل المجموعة الرمضانية.

وقالت "لارا": مع شهر رمضان المبارك، يأتي معه ليس فقط تجديدًا روحيًا بل أيضًا احتفالًا بالثقافة والأناقة هذا العام، وفي تصميم مجموعتي لرمضان، تحديت نفسي لتجسيد جوهر التقاليد مع لمسة من العصرية، لإرضاء الأذواق المتنوعة للنساء المحتشمات، سواء كانت محجبة أم غير محجبة.

وأضافت: وفي قلب هذه المجموعة يكمن تحد جريء أن أمزج بين الألوان الجريئة والتصاميم الدقيقة والريش بطريقة تجسد روح رمضان. وأضافت: استلهمت الإلهام من النسيج الثري لتراثي الأردني، سعيت لإبتكار قطع تتحدث عن التقاليد وتتألق بأناقة معاصرة.

وتابعت: في هذه المجموعة التي تتكون من ١٤ قطعة التي تختلف بتصاميمها وأكثرها يتكون من قطعتين حتى تعطي الطلة الكاملة للمرأة وتجعلها تتألق باحتشام، تدرجت التصاميم من تصاميم بسيطة مثل العباءة مع فستان أو أفرهول إلي عباءة مع كاب، تم صنع كل قطعة بعناية لتمنح المرأة مظهرًا جريئًا وواثقًا، مع الحفاظ على الحشمة الجوهرية لروح رمضان. 

وقالت: كما اعتمدت في مجموعتي على تشكيلة من الألوان الجريئة، من البرتقالي إلى الأزرق والأخضر الليموني، هذه الألوان الجريئة التي تذكر بالمناظر الطبيعية الحية في الأردن، تمنح كل قطعة شعورًا بالحيوية والطاقة، مما يجعلها مثالية للاحتفالات الرمضانية. تتزين الأقمشة بتصاميم دقيقة، تروي قصة التراث الثقافي وجاذبية المعاصرة، تم اختيار كل نقشة بعناية لتكريم الحرفية المعقدة لحرفيي الأردن، مضيفة لمسة من الأصالة لكل غرزة.

وأوضحت: استخدمت الريش( الرمز للسحر والأناقة) بعناية في بعض القطع المختارة، مما يخلق مشهدًا بصريًا ساحرًا يجذب الحواس سواء كان يزين الأكمام أو حواف العباءة، فإن الريش تعتبر شهادة على الإبداع اللامحدود الذي يتجلى في عالم الموضة المحتشمة.  واختتمت المصممة الاردنية "لارا علي": ما يميز هذه المجموعة هو جاذبيتها العالمية صممت لتناسب النساء المحجبات وغير المحجبات على حد سواء، فهي تتجاوز الحدود الثقافية وتحتفي بتنوع رمضان حيث تلتقي الأناقة الجريئة مع التقاليد وحيث تحكي كل قطعة قصة عن التراث والسمو وشعارنا الدئم تألقي باحتشام.

إليكم الصور…