رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"الدكتور جلال".. كلمة السر فى حياة سمير صبرى‎‎

وشوشة
وشوشة
"حياتي الشخصية مليئة بالغموض، ولا أحب أن أتحدث عنها".. بهذه الكلمات تحدث الفنان سمير صبري خلال لقائه في برنامج "ساعة صفا" الذي كانت تقدمه صفاء أبو السعود في التسعينيات، وبالرغم من هذا الحديث إلا إنه عاد وتحدث عن الكثير من الأسرار في حياته الشخصية قبل وفاته صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.

وفي السطور التالية سنكشف سر "الدكتور جلال" بحياة الفنان الراحل، وسنجيب على سؤالا وهو: لماذا رفض كشف هذا السر في التسعينيات وتحدث عنه في العديد من البرامج قبل وفاته؟.

تحدث "سمير" في برنامج "ساعة صفا" عن عدم زواجه في ذلك الوقت كاشفًا عن السبب وهو انفصال والده ووالدته عندما كان يبلغ 8 سنوات، فكانت تلك التجربة صعبة بالنسبة له، وأصبح لديه خوف من الفشل بحياته الزوجية.

 

ولكنه عاد وتحدث عن حياته الشخصية وكشف العديد من الأسرار في الكثير من البرامج التلفزيونية وتفاجئ الجمهور، حينما قال خلال برنامج "مفاتيح" الذي كان يقدمه الإعلامي مفيد فوزي، إن لديه ابن تخرج في كليه الطب بلندن، ويحمل اسم "جلال" ووالدته "مورين" وهي كانت انجليزية وتزوجها قبل دخوله الوسط الفني وعاشت معه بشقته بالزمالك، ولكنها سافرت بعد ذلك إلى أمريكا، وعاشت هناك حتى وفاتها، مؤكدًا أنه كان يسافر من وقت لآخر كي يشاهد ابنه.

 

أما في برنامج "باب الخلق" الذي كان يقدمه الإعلامي محمود سعد، تحدث سمير صبري، عن شعوره بالندم لعدم الكشف عن زواجه خاصةً لعائلته، موضحًا أن الفن جعله لا يستطيع أن يحمل أي مسؤولية سوى تقدمه في الفن فقط. 

واختتم سمير صبري حديثه عن الأسرار المتواجدة بحياته الشحصية هي أن لديه ثلاثة أحفاد، موضحًا إنه لا يُريد أن يتحدث بالتفاصيل عن حياته الشخصية مما جعله السنوات الماضية لم يكشف عن زواجه.