أحمد شوبير عن أزمة "كان 2006": "إديت للسواق بتاعي تذكرتين بس"‎

أحمد شوبير
أحمد شوبير
علق الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على مقطع فيديو سابق تحدث فيه عن شادي محمد مدافع وكابتن النادي الأهلي الأسبق بطريقة غير لائقة عندما قال إيه العيال دي؟! كلمني عن ناس محترمة بقى شادي وشادية وحسنية وتحية والكلام ده.

قال شوبير، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي المحور والنهار، مش حلو لأ مش حلو لأني وقتها كنت متعصب ومتنرفز، وده ميصحش يتقال.

وتطرقت الإعلامية بسمة وهبة إلى رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة في التدخل فى توزيع تذاكر مباراة المنتخب الوطنى مع غانا، ضمن الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا خوفا من تورطهم فى أى مشاكل تحدث بشأن وجود التذاكر فى السوق السوداء ومنعا من تكرار الاتهامات التي طالت شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى 2006 بتورطه من خلال ضبط سائقه ببيع تذاكر مباريات المنتخب فى السوق السوداء وكادت تطيح به من مجلس الشعب حينذاك.

وأوضح: مدير مباحث العاصمة آنذاك، كان اللواء إسماعيل الشاعر، كان رجلا جميلا ومحترما كلمته في التليفون وقلت له إيه الموضوع ده من كتر اللي اتكتب أنا صدقت أقسم بجلال الله فقالي أنا بضحك يا أحمد زيي زيك.

وقال: ما حدث أننا نحصل على دعاوى لحضور المباريات فمنحت تذكرتين للسائق فقط لا غير ولا دخل للسوق السوداء وما حدث كان حملة ممنهجة وراؤها شخص توفي إلى رحمة الله بس أنا أخدت حقي تالت ومتلت.