رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"ستظل بسيرتك الطيبة".. نجوم الفن يودعون سمير صبرى

سمير صبري
سمير صبري
رحل عن عالمنا الفنان سمير صبري، صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع مرض القلب، وحرص عدد من الفنانين على نعيه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن صدمتهم من هذا الخبر ومنهم :

محمد صبحي 
نعى الفنان محمد صبحي صديقة سمير صبرى قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحل الفنان والإعلامي والصديق سمير صبري .. رحل بعد معاناة المرض وهو الذي خفف الآلام عن كثيرين حوله .. كان يسارع لمساعدة زملائه وأي أحد محتاج العون بكل الطرق .. كان إنسان قبل الفنان .. وهو دائرة معارف موثقة لتاريخ الفن والفنانين .. و داعاً سمير صبري .. ولكن ستظل بسيرتك الطيبة .. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته ولإسرته والاسرة الفنية والإعلامية و لشعب مصر .. الصبر والسلوان". 

 

هند صبري 
أما الفنانة هند صبري فكتبت: " فقد الفن العربي والمصري فنانا متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء والإستعراض وتقديم البرامج.. استطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من ٦٠ عاما نجما كبيرا رحم الله الفنان سمير صبري.

 

مصطفى خاطر
نعى الفنان مصطفى خاطر الفنان سمير صبري قائلًا: " انتقل الي رحمه الله الاستاذ الكبير سمير صبرى ربنا يرحمك رحمه واسعه علي قد طيبتك وحنيه قلبك".

 

داليا البحيري
ونشرت الفنانة داليا البحيرى صور تجمعها به وكتبت: " مع السلامة يا سمسم…حزينة جدا اني ملحقتش اشوفك ورحل الوسيم خُلقاًًوخلقةً رحل المثقف رحل المهذب الراقي المشرف الفنان…رحل الصديق الفنان والإعلامي الكبير سمير صبرى ويشاء الله عز وجل انه يرحل في نفس يوم الذكرى السنوية الأولي للفنان الكبير سمير غانم ….ورحل السميران ربنا يتغمدهم برحمته الواسعة يارب أسألكم الدعاء والفاتحة".

 

صبا مبارك 
ونشرت الفنانة صبا مبارك صورة للفنان سمير صبري وكتبت: " خبر مؤلم مؤلم … لروحك الرحمة و السلام استاذنا الكبير و اطيب و الطف انسان عرفناه سميرصبري الي كان يسأل عن الجميع و يساعد كل محتاج و كان نسمة في حياة كل من عرفو و حبو".

 

بشرى 
ودعت الفنانة بشرى الفنان الراحل قائلة: " انا لله وانا اليه راجعون ..مش قادرة أصدق..مش قادرة أصدق. اللهم لا اعتراض ..يا حبيبى يا سمير يا استاذى و يا صاحبى ..الله يرحمك و يحسن اليك و يسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك و لا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم ..يا حبيبى يا غالى ..اخر مرة مكنتش عايزنى امشى بس غصب عنى قلتلك لازم اسافر و عندى شغل ما ينفعش يتأجل... سامحنى انى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى احن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته..هتوحشنى قوى قوى قوى ..الله يرحمك ... ربنا بيحبك و حسن الخاتمة فى يوم جمعة و ساعة مفترجة...ارجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة او عمره ما فوت واجب... لا اله الا الله ...لا اله الا الله".

 

منة فضالي
أما الفنانة منة فضالي فنعته قائلة: " لا حول ولا قوه الا بالله الاستاذ العظيم النجم سمير صبري في ذمه الله استاذي سمير صبري كان ليا الشرف اني اشتغلت معاك ووقفت قدامك مش حنسي ابدا وقوفك جنبي في بداياتي حتوحشني اوي اوي يا ابو سمره وحيوحشني الكلام معاك ربنا يرحمك برحمتو البقاء لله" .