رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هاني سلامة: "المصير" أقرب الأعمال إلى قلبى

وشوشة
وشوشة
تحدث الفنان هاني سلامة، عن سبب ابتعاده الفترة الماضية عن السينما، وعن أقرب الأعمال الفنية إلى قلبه، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وقال "سلامة" طبعاً السينما هرجع وأقول زي ما قولت قبل كدا إنها بالنسبالي هي البريق الأهم والبريق الأجمل للشغلانة بشكل عام، وإن شاء الله ربنا يسهل في أفكار مختلفة كتير، مش بس رومانسية، لا فيه أنواع مختلفة كمان، شغال عليها وربنا يسهل إن شاء الله، وأعمل حاجة تعجبكم. 

أما عن أفضل الأفلام التي يحبها، أشار إلى أن فيلم "المصير" هو أقرب الأعمال إلى قلبه: "فيلم المصير بالنسبة ليا هو أحلى فيلم لأسباب كتيرة جدا مش بس جودة الفيلم وعظمة الفيلم وإخراج الفيلم، كفاية أنه يحمل اسم الراحل العظيم يوسف شاهين الله يرحمه، بالإضافة إلى كل النجوم الكبيرة الموجودة فيه". 

وختم قائلًا: "وعشان كمان أول خطوة ليا في مجال الفن، كنت بركز أوي في تفاصيل كثيرة وكنت لسه بتعرف على الشغلانة بشكل عام، فذكريات كتير في الفيلم دا، وحسيت أني ابتديت من عاشر سلمة مش من أول سلمة رغم أنه كان السلمة الأولى ليا، بس دخلت في مدرسة محترفة بكل عناصرها واتعلمت منها تفاصيل كتيرة جدا".

ويشار إلى أن هانى سلامة قدم مؤخرًا مسلسل ملف سري بطولة مع ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.