رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الحشاشين"

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
جاءت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «قلعة آلموت»، وبدأت الأحداث بـ وصول زوجة حسن الصباح وأولاده وطفلتهما الرضيعة خديجة إلى قلعة آلموت، وفرح حسن الصبا برؤيتهم، ولكن أمر زيد ابن سيحون بتدريب ابنه الأكبر الحسين في قلعة أخرى بعيدا عنهم ليصبح مقاتل شرس.

وبدأ حسن الصباح بتدريب رجاله من المقاتلين ليصبحوا أقوياء، من أجل بدء اغتيالات، وبدأ بإرسال أقوى رجاله لقتل حارس نظام الملك، وأرسل رساله إلى «أبو علي الطوسي» لتحذيره، وأغضب هذا السلطان ملك شاه، وأرسال إليه رساله، لتحذيره مما يخطط إليه، ولكن رد حسن الصباح عليه بقتل أكثر شخص وفي للسلطان، ولذلك أمر السلطان بالهجوم بجيش كبير للقضاء على حسن الصباح واتباعه.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الحشاشين أمر حسن الصباح، بإعداد الكثير من الجواري الجميلات، لهدف ما، وقامت سيدة تدعى «إلينار» سوزان نجم الدين، بعمل ذلك بالاتفاق مع زيد ابن سيحون وفي مكان سري بقلعة آلموت.

وانتهت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين، باستخدام حسن الصباح زهرة العشب، التي جمعها زيد ابن سيحون، وفجأةً، دخان كثيف ملئ الغرفة، وظهرت الساحرة بشعر أبيض، مع دخول أحد الجنود ليخبر حسن الصباح بأن جيش السلطان اقترب، ولكن رد قائلاً: «متخافوش».