رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "بـ 100 راجل"‎

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل
بدأت الحلقة 9 من مسلسل بـ 100 راجل بوعد «مشيقة» لـ غالية أنها ستساعدها وتعيد لها حقها، لكن تشك الأخيرة بها وتسألها هل أرسلها مهران لها؟ وتنفي «مشيقة» معرفتها بـ مهران لتطمئن لها غالية وتخبرها قصتها.

تحاول إحدى السجينات أن تقتل «مشيقة» لكن تستقيظ غالية وتحاول إنقاذها، وتدفعها السجينة ليصطدم رأسها بالسرير، وأثناء هذا تستيقظ «مشيقة» وتمسك السجينة وتسألها من طلب منها أن تفعل هذا؟ وقبل أن تتحدث السجينة تتألم غالية من رأسها لتطلب لها «مشيقة» الطبيب.

يذهب عباس لـ عبد الله ويطلب منه أن يكون شاهدا على زواجه من طليقته لبني ليصمت عبد الله، وتطلب غالية من «مشيقة» أن تجد عمل لـ عبد الله لتوافق «مشيقة»، ليذهب صقر بطلب من زوجته «مشيقة» لـ عبد الله ويخبره أن يعمل معه ويكون أحد رجاله وأن يجلب عائشة والدة غالية ونوح للعيش معه ليوافق عبد الله.

يعطي ميشو لـ عبد الله أموال ليقنع غالية ووالدتها ببيع المنزل ولكن يرفض عبد الله ويخبره أن المعلم حنفي باع المنزل لـ غالية وأصبح ملكها ويتركه، يخبر ميشو زوجته سونة بأن المنزل أصبح ملك غالية ويتفق معها أن يخطفا نوح ابن غالية للضغظ عليها لتتنازل لها عن نصف المنزل.

يذهب ميشو وسونة لمنزل غالية للعثور على عقد المنزل وخطف نوح لكنهما يجدا المنزل فارغ وبعد بحث لا يجد عقد المنزل، وأثناء هذا كانت تشاهد عائشة نوح وهو يلعب لتأتي سارة فجأة وتصطدم به.