رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب
بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل صيد العقارب بـ حديث بين عايدة (غادة عبد الرازق)، وريمون، تحدثت معه بأنها لم تسأله أبدا عن تفاصيل حياته عندما جاء للعمل معها، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خاطئ، وأخبرته بأنها ستطلب منه أمرًا قد يعيده للسجن مرة أخرى.

ذهب ريمون لمقابلة عايدة بمنزلها، وتحدث معها بأنه ذهب وعاين المكان وأخبرها بأنه سينفذ ما طلبته، كما طلبت منه بعد الانتهاء من تجهيز كل شىء أن يرسل لها رسالة لكى تأتى له.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل صيد العقارب بـ تحديد عايدة، من معها في حربها ضد عائلة الغول ومن ضدها، ولذلك أعادت عايدة عرض والدها عن المهندس المسؤول عن كاميرات المراقبة في منزل إسماعيل الغول «شريف- محمد نجاتي» بمساعدتها في كشف اسرار العائلة.

وأكدت أنه إذا رفض عرضها وعرض والدها من قبلها يعني أنه أصبح ضدها في حربها على عائلة الغول وهو مالا تتمناه لأنها لن تتهاون مع أي شخص في ثأرها لشقيقها ووالدها.

مسلسل "صيد العقارب"، يشارك فيه كل من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.