تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، بطلب حسن سلام (خالد سرحان) مساعدة زين (محمد عز) زوج طليقته منال (دنيا عبد العزيز) في فتح مقبرة داخل منزل مهجور، وأن يتم تقسيم محتوياتها بينهما، لكن حسن يخطط للتخلص من زين، ويجبره إلى الذهاب معه إلى المنزل المهجور ويقوم بدفنه داخل المقبرة.

ويفجع صابر المداح بموت الطفل داود (يوسف حمادة هلال) بعدما تعرض للغرق داخل البحر، ويزداد الحمل على حمادة هلال بعد اتهام الصيادين له بقتل ضرغام (فتوح أحمد) ويعتبرونه السبب في الخراب الذي حل في مدينة البرلس وموت الطفل داود، ويقرر الأهالي طرده من القرية.

وتسيطر حالة من الإحباط على المداح، ليظهر فجأة الدكتور سميح لـ أم داود، ويعيد لها جثة ابنها من البحر، ويظهر داود في المياه، مما يثير الشكوك حول موته.

ويذهب صابر للعرافة (عزيزية) بصحبة عم خضر (محسن محي الدين) ليواجها الجن، ويظهر لهم الجن موت (حمزة العيلي) ويشعل النار في عزيزية ويقيد حركة المداح حتى لا ينقذها.

ويظهر الملاك الطيب تامر شلتوت للمداح، ويخبره أنه يسير دائما في طرق خاطئة، ويطلب منه الوقوف بجوار إحسان الذي قتل أسرة بكاملها، قبل أن يلقي إحسان نفس مصير الطفل داود.

وتزداد الإثارة بنهاية الحلقة العاشة من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، بعد ظهور الملاك الطيب تامر شلتوت أمام الدكتور سميح، ويعلن خضوعه الكامل له ضد صابر المداح.. فهل سيدخل المداح في مواجهة جديدة مع الجن، هذا ما ستكشفه الحلقات الجديدة.