رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"أيقونة الفن المصرى والعربى".. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام
استطاع النجم الكبير عادل إمام، أن يسكن في قلوب المصريين والعالم العربي، بما يمتلكه من مشوار حافل بالعطاء الفنى، وأرشيف سينمائي كبير قدم فيه العديد من الأعمال التى لن تمحى من ذاكرة الفن، ويحتفل اليوم بعيد ميلاده، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسال له بهذه المناسبة، منهم.

فيفى عبده 
وجهة الفنانة فيفى عبده، رسالة للزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده، متمنية له مزيد من الصحة والعافية، من خلال صورة تجمعها نشرتها عبر حسابها على إنستجرام. 

وعلقت "فيفى"، على الصورة قائلة: "كل سنة والزعيم عادل إمام بخير وربنا يديله الصحة ويطول في عمره ويفضل منور وممتعنا بأعماله الجميلة". 


رغدة 
بينما كتبت الفنانة رغدة، عبر "فيسبوك" : "لا أحد يشبهك في فتح شهية القلوب لضحكة صافية، نفتقدها بشدة في أحلك أوقات ضيقنا يا إمام الفن وبدر السعادة، على قول الشاعر: وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر كل سنة وأنت طيب".

 

كريم عبدالعزيز 
هنأ الفنان كريم عبد العزيز الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، و كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام، أيقونة الفن المصري والعربي، آطال الله في عمره، وأمده بالصحة والعافية، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.


أكرم حسنى 
نشر الفنان أكرم حسنى صورة لعادل أمام عبر صفحته، عبر حسابه على تويتر، و وجه له رسالة متمنيا فيها له دوام الصحة والعافي، حيث قال : كل سنة وأنت بخير وصحة يا زعيم".

صلاح عبد الله 
وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: "طب بجد بقى يا واحشني.. نفسي أشوفك وأحضنك وأتصور معاك وأنا بقولك كل لحظة وحضرتك في أفضل صحة وأحسن حال وكل سنة وإنت حبيبنا وصاحبنا ونجمنا وعمنا".

 

محمد عز 
وشارك الفنان محمد عز، مجموعة صور تجمعه بالزعيم عادل إمام وعلق عليها قائلاً "كل سنه والاستاذ و الزعيم والاسطوره والهرم بخير ضحكة مصر ربنا يبارك في عمرك يا ضحكتنا وبهجتنا كل سنه وحضرتك بالف خير وسلامه".
 

عمرو سلامة 
وكتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على فيسبوك: "أستاذ عادل إمام ربما أشهر ممثل مصري على الإطلاق وأطولهم زمنا في التربع على صدارة الإيراد والأجر، وأكثرهم قوة في التأثير، لكن مع كل ده مازالت معجزة عادل إمام الفنية والعملية لم تأخذ حقها ولم تفسر". وتابع: "أعتقد أن دراسة مشواره عن قرب وتحليلها ماحصلش بالشكل الكافي، ظاهرة الاستمرارية والتنوع والذكاء في التعامل مع المهنة والإعلام والشهرة وإدارة النجاح لسة ظاهرة مشفرة، وحتى مع كل الكلام عنها مش مفهومة، لو فهمناها كويس هتفيد أجيال كثير مش بس ممثلين أو فنانين لكن برضه في أي مجال ثاني". وأكد عمرو سلامة: "لو كنا في بلد ثاني كان تحليل مشواره اتدرس في الجامعات وكان زمانه كاتب كتاب عن سيرته الذاتية وأصبح من أهم الكتب".