رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

لميس الحديدي تنعي وفاة الشيخ خليفة بن زايد وتذكر مواقف مؤثرة لأخيه

لميس الحديدي
لميس الحديدي
نعت الإعلامية لميس الحديدي وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ73 عامًا.

وقالت خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون": "تعازينا  لقادة الإمارات وللشعب الإماراتي في رحيل الشيخ خليفة بن زايد الذي قاد بلاده  في وقت تحولات اقتصادية مهمة برفقة قادة الإمارات وتمكنوا من الوصول  بالدولة الإماراتية لدولة قوية وذات مكانة كبيرة على مستوى المنطقة".

وأضافت "تم انتخاب الشيخ  محمد بن زايد رئيسا ولازم أقول هنا  وهي من شيم أل نهيان منذ عهد الوالد حيث كان داعمًا   ومحبًا لمصر وأهلها داعمًا سياسيًا وماديًا في أصعب الفترات التي تعرضت لها البلاد، القصة مش بس دعم سياسي ومادي فقط القصة هي حب حقيقي لمصر وشعبها في العلاقات الثنائية بين البلدين وفي العلاقات بين الرئيسين الشيخ  محمد بن زايد والرئيس السيسي ".

وتابعت "العلاقات بين البلدين والشعبين والقيادتين وطيدة ومترسخة ومكانة الإمارات في قلوب المصريي معروفة وراسخة حيث لها مكان خاص وأنا ليا مواقف شخصية لا أنساها أنا شخصيًا رأيتها رؤى العين  بعد 2013  في عز ثورة 30 يونيو وكيف كان داعمًا لنا ولمصر والشعب المصري ووقفتنا ضد الإخوان في وقت العالم كله بيقول علينا انقلاب  كان بن زايد يطلق كافة سفراء بلاده في كل البلاد ليقولوا كلمة حق ويدافعوا عن موقف الشعب المصري".