رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

عمرو أديب ينعي رئيس الإمارات: أوتاد الخيمة العربية تحمي المواطن العربي من الكوارث

عمرو أديب
عمرو أديب
شدد الإعلامي عمرو أديب، على أهمية أوتاد الخيمة العربية، قائلًا إنه يجب أن تظل هذه الأوتاد العربية قوية حتى تحمي المواطن العربي، في إشارة إلى الدول العربية الرئيسية، ومن بينها الإمارات. 

ونعى عمرو أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، فقيد الإمارات الشيخ خليفة بن زايد الذي وافته المنية اليوم.  

وأشار إلى جهود الإمارات لحماية المنطقة العربية في فترة الجائحة، لافتًا إلى كمية هائلة من التبرعات بأمصال كورونا من الإمارات من أول يوم وصلت فيها اللقاحات، مؤكدًا أن الإمارات حركت أساطيلها الجوية إلى العواصم العربية، لنقل الأمصال، رغم ما فعلته دول الغرب التي احتكرت الأمصال والدواء. 

وأكد أن ما قامت به الإمارات هو استنادًا إلى فلسفة حكامها، مضيفًا أن محمد بن زايد يعرف قيمة مصر وقوتها وأهمية استقرارها، فهو رجل دارس للعسكرية وللأمور الاستراتيجية. 

وقال "أديب": "أنا من الناس اللي الإمارات لها فضل عليا، وعملت فيها في التسعينات، قائلًا أسميها "دبي السعادة" وستبقى الإمارات دولة السعادة". 

ولفت إلى التطور الذي تشهده الإمارات، حيث أن السفيرة الإماراتية في مصر سيدة، وعدد الوزيرات في الإمارات فاق التوقعات، مؤكدًا أن تطور الإمارات يعود بالنفع والخير على المنطقة العربية كلها.