رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

في أسبوع عرضه الأول.. "Doctor Strange" يتصدر قائمة البوكس أوفيس

Doctor Strange 2
Doctor Strange 2
تصدر فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" من إنتاج شركة مارفل، قائمة البوكس أوفس وذلك بعد أن حقيق إيرادات بلغت185 مليون دولار لتكون إجمالي إيراداته 450 مليون دولار في أول أيام عرضه في أمريكا ومختلف دول العالم، والعمل من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن،بيندكت وونج، ورايتشل مكأدامز، وإخراج سام رايمي. 

وحل في المركز الثاني فيلم" The Bad Guys" بإيرادات تجاوزت 9.7 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات 57.5 مليون دولار منذ بداية عرضه في دور السينما.، من بطولة بطولة سام روكويل، كريغ روبنسون، وأنتوني راموس، وإخراج بيير بريفيل. 

بينما جاء فى المركز الثالث فيلم "Sonic the "Hedgehog 2، محققاً إيرادات 6.2 مليون دولار اضافيه ليصل إجمالي إيراداته بعد طرحه في إبريل الماضي إلى 363 مليون دولار عالمياً، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرات الكوميدي ومبني على سلسلة ألعاب القنفذ سونيك الشهير، وبطولة جيم كاري، جيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، ومن إخراج جيف فولر. 

في حين جاء في المركز الرابع فيلم "Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore" حيث جمع 3.9 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، وبذلك يكون إجمالي  إيرادات  الفيلم 363 مليون دولار منذ بداية طرحه في بريطانيا بإبريل الماضي،  وهو من بطولة إيدي ريدماين، كاثرين واترستون، ودان فوجلر، وإخراج دايفيد ييتس. 

المركز الخامس فيلمEverything Everywhere All at Once" بتحقيقه3.3 مليون دولار خلال الأسبوع السابع من عرضه لتصبح إجمالي إيراداته 45 مليون دلار حول العالم، وهو من أفلام الخيال العلمي، ومن بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، وجيني سلايت، وإخراج دانيال كوان ودانيال شينرت.