رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حوار/ على ربيع: "زومبى" تجربة مختلفة بالسينما المصرية.. ولا أستبعد غنائى المهرجانات

على ربيع
على ربيع
أحمد حلمى خارج المنافسة "كعكة الايرادات" لهذا السبب !
أعود للدراما بـ "نصى التانى" على المنصات الالكترونية

يشارك الفنان على ربيع، فى موسم أفلام عيد الفطر بتجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم "زومبى"، والذى ينتمى لنوعية الكوميديا والاكشن والرعب، فى منافسة قوية على كعكة الايرادات بشباك التذاكر، وفى حوار خاص لـ"وشوشة"، كشف "ربيع" تفاصيل مشاركته بالفيلم، وعن دعمه لمطربى المهرجانات وإمكانية اتجاهه لهذا اللون الغنائى فى الفترة المقبلة، بالإضافة لسر تحمسه لدخول عالم الزومبى وعن جديده بالفترة المقبلة، وتفاصيل أخرى داخل الحوار.
وإلى نص الحوار :

بداية .. حدثنا عن خوضك لموسم أفلام عيد الفطر بفيلم "زومبى"؟
هو تجربة مختلفة، ويحتوى على توليفة من الكوميديا والرعب والتشويق، ويناسب جميع أفراد العائلة، وأتمنى أن ينال اعجاب الجمهور.

وما الذى جذبك لفكرة الفيلم؟
دائمًا ما أحب تقديم أعمال أفكار مختلفة، وتٌعد هذه المرة الأولى التى يتم تقديم فيلم عن "الزومبى" بشكل كوميدي، ولهذا السبب تحمست له.

وماذا عن شخصيتك بالأحداث؟
أقدم شخصية مغنى مهرجانات يدعى "حمادة بطة"، وهو شخص جبان، ويتعاون مع فرقته الموسيقية لتحقيق حلمه بالغناء، ولكن الأقدار تجعله فى مواجهة مع عالم الزومبى.

هل يٌعد "زومبى" دعمًا لمطربى المهرجانات؟
أنا شخص يحب جميع الألوان الموسيقية وأستمتع بهم، وأحب الحياة، وأتمنى أن الدنيا جميعا تعيش فى سلام وكل من لديه حلم يحققه، وأن نقبل الاختلاف.

وهل واجهتك تحديات فى عالم "زومبى"؟
بالطبع، فهو عمل مختلف، وينتمى لنوعية الأكشن والكوميديا ويتم تقديمه بصورة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور لهذه النوعية من عالم الزومبى.

وكيف ترى المنافسة على كعكة الايرادات مع عودة نجم الكوميديا أحمد حلمى؟
أحمد حلمى نجم كبير، ونحن جمهوره منذ طفولتنا، فنحن لا ننافسه على الاطلاق؛ بل نقدم تجربة جديدة وبشكل كوميدي من أجل إسعاد الجمهور فقط، وأتمنى أن نتمكن من صنع التاريخ الكبير والمٌشرف الذى قدمه الفنان أحمد حلمى مع الوقت لكى نصل فى يوم من الأيام لتاريخه.

وماذا عن الأغنية الدعائية للفيلم التى قدمها مطرب المهرجانات عنبة؟
الأغنية خطيرة وجميلة للغاية.

هل من الممكن أن نرى على ربيع مطرب مهرجانات فى الفترة المقبلة؟
ضاحكًا، من الممكن أن أفعل أى شىء.

وماذا عن جديدك فى الفترة المقبلة؟
استعد لتقديم تجربة درامية على احدى المنصات الالكترونية ويتضمن 10 حلقات بعنوان "نصى التانى"، ولكنه لازال فى مرحلة الكتابة والتحضيرات الأولية.

ومن هو نصفك الثانى؟
ضاحكًا، لم يتم الاختيار النهائى حتى الآن، ولكنها ستكون مفاجأة قوية.