رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

روجينا تكشف سبب عشقها للطب النفسي.. أبرز أحداث الحلقة 29 من "انحراف"‎‎

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف
شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "انحراف" العديد من الأحداث المُثيرة، ومن خلال السطور التالية نكشفها لكم بالتفاصيل.

 

بدأت أحداث الحلقة بتوضيح علاقة "حور" روجينا، بالطبيب النفسي "إياد " باسم مغنية، ويكون في انتظارها زوجها "شريف نوح" أحمد صفوت،  ليتعرف منها كيف وصل بها الأمر لتصبح قاتلة محترفة.

 

وتوالت الأحداث بكشف "حور" روجينا أنها في البداية كانت ترفض العلاج نهائيا، لولا ظهور الطبيب النفسي "إياد" باسم مغنية، الذي غير مسار حياتها وإقناعها بالعلاج، وبالفعل استجابة له، ووقعت في حبه، ولكنه كان حب من طرفها هي فقط.

وانتهت أحداث الحلقة عن كشف "حور"، لندمها على الذهاب إلي طبيبها النفسي "إياد" باسم مغنية"، لكي تعترف بحبها له، لتكشف الحلقة الأخيرة كافة التفاصيل الخاصة بما حدث لحور لكي تصبح طبيبة نفسية مشهورة ومن هي الشخصية التي انتحلها؟.

 

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

 

المسلسل من بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.