رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "حق عرب"‎

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب
يعثر عرب السويركي "أحمد العوضي" في الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب، على سميحة عقب هروبها من منزلها، حيث يجدها في منزل رباح، وتنشب بينهما مشادة كلامية، يهين بها رباح سميحة بالكلمات، ويتدخل عرب.

ويطلب منها الذهاب لتحضير ذاتها للعودة إلى المنزل، ومن ثم يلقن عرب ل رباح درسا قاسيا، قائلا له: أنت دايما عينك على اللي مع غيرك ليه حتى حنان مسبتهاش في حالها، ويعود بسميحة إلى منزلهم.

وفي مشهد آخر، يعود عرب السويركي إلى منزله، ليجد في انتظاره أبو عمار الذي يعمل مع الجياشين، ويعرض عليه التعاون معه، قائلا، أنه يريده التعاون معه، ليرفض عرب قائلا: أنه دراع المعلم عبدربه اليمين.

ويضع المعلم عبدربه «رياض الخولي» أحمد العوضي في ورطة بعد عودة سميحة إلى المنزل معه، ويفجر لهم مفاجأة أنه سيقوم بتزويج عرب لسميحة، رُغما عنها، مما يجعلها تدخل في حالة حزن، وتذهب لوالدة جمال وتطلب منها أن يذهبوا لطلب سميحة.

ويذهب أحمد العوضي للحديث مع المعلم عبدربه بصدد زواجه من سميحة، ويوضح له أنه يحب حنان منذ طفولته ويريد الزواج منها، مما يثير من غضب عبدربه، قائلا: بترفض بنت عبدربه عشان حنان السريحة.

مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران». والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.