رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم
بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل المعلم بنجاح مصطفي شعبان "المعلم" في خداع منذ رياحنة  وتجار الأسماك الذي يريدون التخلص منه، حيث أن ضرب جميع رجاله الذين كانوا يريدون سرقة حقيبة الأموال عند وصوله إلي استراحة "السويس".

وفي مشهد، مؤثر طلب المعلم "بشر" من ابنته "دهب" والتي تلعب دورها هاجر أحمد أن تسامحه حيث أنه شعر أنه ظلمها هي ووالدتها وطلب منها أن تجلب له العقد لكي يكتب له محله بـ اسمها.

ومن ضمن الأحداث هرب "منعم" من المصحة والذي يلعب دوره "أسامة الهادي" وعند وصوله إلي المنزل أعتدي علي شقيقته "دهب" وطلب منها نقود، لنطلب منه أنها تساعده ويقف بجانبها لأن والده يشعر أنه سيفارق الحياة بعدما اشتدت عليه المرض.

ويتعرض المعلم بشر إلي أزمة صحية ويفقد الوعي وذهبت دهب إلي زمزم لتطلب مساعدتها في إنقاذ والدها، ويذهب المعلم "عنتر" لكي يطمئن علي المعلم بشر ويطلب من دهب الزواج مجددا وطلب منها أن تعطي له فرص، في نفس ذات الوقت الذي سرق فيه "منعم" المشغولات الذهبية لشقيقته دهب.

و يتعرض "المعلم" للسرقة من قبل "ضرغام" ورجال عنتر، بعدما وضع له القهوجي 3 حبات منوم في كوب الشاي، ولكن استطاع "المعلم" خداعهم حيث وضح أن الحقيبة المسروقة "فارغة". 

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.