رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

موعد مشاركة زيزو في تدريبات الزمالك وفرص لحاقه بمباراة مودرن فيوتشر

زيزو
زيزو
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض، بعدما كشفت الفحوصات الطبية، عن إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأوضح المصدر أن "زيزو" سيعود لتدريبات الزمالك بعد 10 أيام تقريبا، وشدد المصدر على أن فرص لحاقه بمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 30 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية قائمة، ولكن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سيحسم الأمر وفقا لحالة اللاعب الفنية والبدنية في التدريبات التي سيشارك فيها قبل لقاء مودرن فيوتشر.

وشدد المصدر على أن "زيزو" يخضع لتدريبات تأهيلية على ثلاث فترات يومياً من أجل تجهيز في أقرب وقت ممكن للمشاركة في التدريبات، ولكن الجهاز الفني لن يجازف باللاعب ويعتمد عليه إلا إذا تم التأكد من جاهزيته بنسبة 100%.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.