رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أفلام موسم عيد الفطر 2024

وشوشة
وشوشة
يشهد موسم عيد الفطر المبارك منافسة قوية بين الأفلام التى تتنوع ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسي، ويشارك نجوم هذا الموسم ب 5 أفلام فقط.

نرصد لكم في هذا التقرير أسماء أفلام عيد الفطر :

فيلم شقو
يشارك فيلم شقو للنجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح في موسم عيد الفطر المبارك، والمقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية منهم "الأردن والعراق ولبنان وسوريا".

وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

الفيلم بطولة كلا من : محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم عالماشي
قررت الشركة المنتجة لفيلم  "عالماشي" للنجم على ربيع طرح العمل في عيد الفطر المبارك، حيث طرحت البوستر الجماعي للفيلم.

فيلم عالماشي، من تأليف أحمد الوهاب، وإنتاج فتحى إسماعيل ويوسف الطاهر وتوزيع سينرجى، ويشارك في بطولة العمل كل من  على ربيع وصلاح عبد الله وكريم عفيفى وآية سماحة.


بنقدر ظروفك
يعرض فيلم "بنقدر ظروفك"، للنجم أحمد الفيشاوي في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

فيلم "بنقدر ظروفك" تدور قصته حول "حسن وملك" اللذين تربطهما قصة حب، ويعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ بسبب فقرهم الشديد، ويواجهان صعوبات كثيرة تهدد قصة حبهما، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، وإبرام سمير، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.


فاصل من اللحظات اللذيذة 
يجتمع النجمان هنا الزاهد وهشام ماجد في فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة" ضمن موسم عيد الفطر المبارك 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مهندس معماري متزوج ويعيش مع زوجته حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياته هو وزوجته، وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين.

أهل الكهف 
وتطرح الشركة المنتجة فيلم «أهل الكهف» في عيد الفطر 2024، تدور الأحداث حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن آخر ثم يعيشون صراعاً قوياً معه.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم:  خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز ومجموعة من كبار الفن، كما أنه من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.