رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بـ 100 راجل"‎

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل
بدأت الحلقة 7 بـ اتهام غالية مهران أنه السبب في وفاة والده ليخبرها أن ما يريد منها أخذه «فيديو القتل» وأن والدها كان متوفى قبل أن يدخل المستشفى لتطلب منه أن تأخذ والدها وتخرج من المستشفى، يذهب ميشو لمقابلة مهران ويطلب منه الأخير أن يضع الأموال المزيفة وماكينة طباعة الأموال في منزل غالية.

تفتش الشرطة منزل غالية لتجد الأموال المزيفة بعدما وضعها ميشو، لتقوم الشرطة بالقبض عليها، ويذهب ميشو ليخبر مهران أنه وضع الأموال في منزل غالية مثلما أمره ليعطيه مهران مال ويطلب من مساعده راضي أن يفتح لـ ميشو محل قطع غيار لأن الشحنة القادمة ستدخل باسم ميشو.

يذهب عبد الله لـ زيارة غالية في الحجز ويخبرها أنه سيوكل لها محامي وسيذهب لمهران لكنها تطلب منه أن يبتعد عن مهران، يخبر ميشو زوجته سونة عن مهران والأموال الذي أعطاها له مقابل ما فعل بشقيقته غالية وتطلب منه سونة أن يكتب المحل الذي سيعطيه له مهران باسمها وأنه اذا رفض ستقوم بإبلاغ الشرطة وتخبرهم عن ما فعله بـ غالية ليوافق ميشو.

يتوسل عبد الله  الى مهران ليخرج غالية من الحجز مقابل أن يعمل عنده ولكن يطرده مهران ويهدده أن يبتعد عن طريقه وإلا قام بقتل ابنه، تتشاجر إحدى السجينات مع غالية وتحاول قتلها وتنتهي الحلقة.