تعرف على أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب
مسلسل محارب
بدأت الحلقة 6 بـ رؤية الضابط رشيد لـ مصدي خارج المستشفى الذي يزور بها محارب زوجته إنجي ليشك به رشيد، ويسأله عن سبب تواجده، ليخبره مصدي أنه جاء لزيارة إنجي، ولكنه لا يصدقه ويخبره أنه سيدخل معه لـ إنجي، أثناء ذلك كان محارب يجلس مع إنجي، وتدخل والدتها التي شاهدت قدوم رشيد مع مصدي لتخبر محارب أن الشرطة قادمة ويجب عليه أن يغادر.

تذهب جيهان «نرمين الفقي» لـ حسام « أحمد زاهر» لتخبره عن تخلي عزازي عنه وتعيين وصفي مكانه ليخبرها حسام أن بإمكانها أن تجعل عزازي لا يفعل هذا لأنه بتعيين وصفي سيعلم عزازي سرقتهما له من خلال المناقصات الذي يدخلها باسمها لأخذ المال من خلف عزازي، وأنه وجد حل لقضية رامي وهو موضوع الثأر الخاص بعائلة محارب في الصعيد لتحويل الرأي العام ضد محارب.

يذهب رشيد لـ إنجي ويسألها هل جاء مصدي لزيارتها لتأكد له أن مصدي جاء لزيارتها ولكن رشيد لا يصدق ويخبرها أنه يعلم أن مصدي يؤمن زيارة محارب لها ويطلب منها أن تخبر محارب أنه يجب أن يظهر لكي يستطيع أن يأخذ حق والدته، وأن هروبه لن يفيده، ويأمر بالقبض على مصدي.

كما يخبر رشيد مصدي أن يقول لمحارب أنه يعلم أنه برئ، وأن يطلب منه أن يذهب له في مكتبه لكي يساعده، وأن هروبه لن يفيد ولن يستطيع مساعدته، ليخبر مصدي محارب بما أخبره رشيد، ليرفض محارب الذهاب له، ويخبره أنه لا يعلم ماذا سيفعل حسام إذا وجده.

يذهب إبراهيم «محمود ياسين جونيور» شقيق محارب لـ حسام من أجل أن يتنازل عن حق والدته ويخبره أنه سيقنع شقيقته ويأتي بها إليه، ليسأله حسام عن محارب ليخبره إبراهيم أن لا يقلق وأن محارب سيشكره بسبب أنه استطاع أن يخلصه من المشاكل التي وقع بها.

يذهب وصفي لـ جيهان ويخبرها أنه استلم التوكيلات من عزازي ويهددها أن تبتعد عن طريقه لأنه يعلم عن المال الذي تأخذه هي وحسام عن طريق المناقصات والرشاوي من خلف عزازي وأن لا تقلق على رامي وأنه سيخرجه من القضية ويعطيها ملف يحتوي على أشياء تدينها وتدين حسام بسرقة مال من شركة عزازي وتنتهي الحلقة.