رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بـ 100 راجل"‎

مسلسل بـ 100 راجل‎
مسلسل بـ 100 راجل‎
بدأت أحداث الحلقة 6 بذهاب صقر الذي يجسده محمد القس لمكان تسليم شحنة السلاح الخاصة بمنافسه "الإيتكاوي"، ويأمر رجاله بدفن "الإيتكاوي" حيا، لأنه تسبب بدخول "مشيقة" السجن.

يجلس عباس مع صاحب سيارة الأجرة وعبد الله ليتفاوض صاحب السيارة مع عباس، ويطلب منه الأخير أن يأتي لموقف السيارات وسيعطي له المقابل المادي الذي يحدده، ويوافق صاحب السيارة ويذهب، ويطلب عباس من عبد الله أن يطلق لبنى مقابل أن يخرجه من ورطة سرقة سيارة الأجرة ليعلم عبد الله أن المسؤول عن الأمر هو عباس لكنه يوافق أن يطلق لبنى.

تذهب غالية وعبد الله لوالدها حنفي في المستشفي، ولكنها لا تجده لتخبرها الممرضة أن أقاربهم أخذوه وأثناء ذلك يرن هاتف غالية، لتجد مهران يهددها أن تعطيه الفيديو مقابل أن تأخذ والدها.

يتصل مهران مرة أخرى بـ غالية ليخبرها أن تأتي لمقابلته بشركته وتعطيه الفيديو لتوافق غالية وتذهب إليه مع عبد الله، تطلب غالية من مهران أن تأخذ والدها، ولكن مهران يرفض أن يخبرها بمكانه، قبل أن تعطيه الفيديو ليخبراها أن والدها يمكث بمستشفى، لكن قبل أن يأخذها لوالدها يهددها أنه إذا علم بوجود نسخة ثانية من الفيديو سيقتل أهلها، لتخبرها أنه لا يوجد غير هذه النسخة التي سلمتها له، ليأمر أحد رجاله ويدعى راضي أن يقوم يإيصال غالية وعبد الله لوالدها حنفي.

تذهب غالية وعبد الله لوالدها ليسترجع حنفي ذكرياته معهما، ويقومون بالغناء معاً ولكن فجأة يغمض المعلم حنفي عينيه ويموت وتنتهي الحلقة.