رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد اشتعال استديو الأهرام.. حرائق تلتهم أماكن تصوير المسلسلات

وشوشة
وشوشة
اندلع حريق ضخم، صباح السبت، في استديو الأهرام، حيث التهمت النيران ديكور مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، ولم يكن استديو الأهرام هو الأول بل تكررت نفس المآساة في العديد من الاستديوهات.

نرصد لكم أسماء المسلسلات التي تعرضت الاستديوهات التي يتم التصوير بها لحرائق:


مسلسل المعلم 
تعرض استديو الأهرام لحريق كبير، حيث نشبت النيران في لوكيشن مسلسل المعلم الذى يعرض حالياً ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

الكبير أوي 8
كما شب حريق في لوكيشن مسلسل "الكبير أوي 8"، للفنان أحمد مكي، في شهر نوفمبر الماضي أثناء تصوير عدد من المشاهد في منطقة المنصورية بديكور المزاريطة.

مسلسل الكبير أوي، بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


عملة نادرة 
كما أعلنت شركة العدل جروب عن حريق الاستديو أثناء تصوير مسلسل “عملة نادرة”، الذي تم عرضه في رمضان 2023، حيث نشب حريق في أحد البيوت الخاصة التي يتم بناؤه خصيصا للمسلسل.

مسلسل عملة نادرة، بطولة: نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، ايمى اسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

رحيم
كما نشب حريق عام 2018 في ديكور مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال داخل استوديو كينج توت على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك بسبب ماس كهربائي، المسلس شارك في بطولته، نور ومحمد رياض ودنيا عبد العزيز وطارق عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وحسن حسني وسامي مغاوري وصبري فواز.