رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل اجتماع رئيس الزمالك مع جوزيه جوميز

حسين لبيب
حسين لبيب
عقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية، في حضور أحمد سليمان عضو المجلس ، وحرص لبيب خلال الجلسة على تجديد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين، خلال الجلسة التي جمعة رئيس النادي.
 
وطالب حسين لبيب المدير الفني بسرعة تصحيح وضع الفريق في بطولة الدوري خاصة وأن الجماهير لن تقبل أي خسارة جديدة، كما طالبه بضرورة حسم بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي نفس الوقت رفض  جوزيه جوميز فكرة إجراء أي تغييرات على الجهاز المعاون له سواء بإضافة عنصر مصري جديد أو استبعاد أي عنصر من الجهاز الحالي.

وتوجه المدير الفني بالشكر لمجلس الإدارة على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية وأكد على أن الدوري لا يزال في الملعب رغم الخسارة الأخيرة من الجونة، والفريق سيخوض كل المباريات المقبلة من أجل الفوز .

وأكد رئيس النادي للمدير الفني أن مجلس الإدارة لا يتعامل مع الأمور بشكل انفعالي أو بالقطعة سواء مع الفوز أو الخسارة.

 وشهدت الجلسة الاستقرار على خطة الفترة المقبلة قبل مباراتي دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر مع الموافقة على إقامة معسكر مغلق للفريق في أي مكان في حالة طلب المدير الفني ذلك.

و قدم جوزيه جوميز تقريراً شفوياً عن أسباب الخسارة الأخيرة من الجونة في مسابقة الدوري، ووعد المدير الفني بالحصول على لقب الكونفدرالية هذا الموسم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم  السبت على ملعب النادي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب خوض مباراة الجونة بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.