رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هاني سلامة يقع في غرام عائشة بن أحمد.. أبرز أحداث الحلقة 25 من "ملف سري"

مسلسل ملف سرى
مسلسل ملف سرى
شهدت أحداث الحلقة ٢٥ من مسلسل "ملف سري"، العديد من الأحداث المُثيرة والمشوقة، التي جذبت الجمهور، ومن خلال السطور التالية سنكشفها لكم بالتفاصيل. 

فى بداية الحلقة نكتشف أن عدنان صديق عمر يوسف المالكي "ماجد المصري" هو الرجل الكبير صاحب صفقة الألماس، ويخطف هارون المالكي "محسن محيى الدين" وحسين "إيهاب فهمي"، ويذهب ليل "محمد محمود عبد العزيز" ليوسف المالكي ويخبره بضرورة ارجع الألماس لعدنان حتى لا يخسر الثروة إذا مات هارون. 

ويعطى يوسف الألماس لعدنان ليترك عدنان هارون وحسين، ثم تذهب مريم "عائشة بن أحمد" ومعها مستندات جاءت لها تدينها في قضية الأموال ومعها تسجيل وسمعته مع يحيي والذي كان فيه صوت شريف المالكي وهو يؤكد أنه لا يحب مريم وأن زواجه منها مصلحه، ليقرر يحيى "هاني سلامة" مساعدة مريم ويأخذها لمكان بعيد، ويتضح أن يحيي قد وقع في حبها وأن مريم تبادله نفس الشعور. 

"ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، نبيل عيسى، مادلين طبر، نور محمود، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.