رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى شعبان يكتشف سرًّا غامضًا عن تجارة والده فى الحلقة الرابعة من مسلسل "المعلم"‎

وشوشة
وشوشة
شهدتِ الحلقة الرابعة من مسلسل «المعلم» أحداثًا مختلفة، إذ بدأت بضرب «المعلم» مصطفى شعبان لـ«حمدتو» بعد أن أخبره الأخير بأن المخدرات دخلت شحنة السمك بعلم والد شعبان «المعلم حامد» الذي يُجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، ليفقد شعبان السيطرة على نفسه وانهال ضربًا على «حمدتو» قبل أن تأتي الشُرطة وتلقي القبض على الأخير.

وبعد أن جاءتِ الشرطة، وألقتِ القبض على «حمدتو»، أخبر مصطفى شعبان الضابط، أن الأول يتهم والده «المعلم حامد» بتجارة المخدرات، وأن الهيروين دخل بواسطته، شاحنة السمك، ليرد الضابط على شعبان ويقول: «سيبه وهنحقق معاه.. أنا من زمان وبدور على خيط القضية دي، وعايز أجيب حق الملعم حامد.. أنا عارف إن المعلم حامد راجل إيده نضيفة، وإنه اتعمل عليه خية يا معلم».

وتتصاعد الأحداث بتعرض «دهب» التي تجسد شخصيتها «هاجر أحمد » للمعاكسة من قِبل منذر رياحنة أحد أعداء «المعلم» مصطفى شعبان، والذي يريد قتله بعد أن أصبح أكثر شهرة منه داخل سوق السمك.

ويصرِّح منذر رياحنة بحبه لـ «دهب» في حديث مع خاله، الذي ينصحه بالابتعاد عنها، خاصة أنها ابنة عم «المعلم» مصطفى شعبان، أحد أكبر أعداءه في سوق السمك.

توعَّد منذر رياحنة بجوازه من «دهب» هاجر أحمد، وهي ابنة عم مصطفى شعبان «المعلم» عدوه الأكبر داخل سوق السمك، مبررًا ذلك بوقوعه في حبها.

كما وقعتِ الفنانة هاجر أحمد التي تجسد دور ابنة أحد تجار السمك في حب المعلم، ويظهر شعبان في المسلسل وهو متزوج من سهر الصايغ ولديهما ابن اسمه حسن، إلا أن رحمة أحمد تحبه في الخفاء، وظهرت في مشهد خلال الحلقة الرابعة وهي تستمع لأغاني عبد الحليم حافظ حتى صارحها والدها بمعرفته بقصة الحب من طرف واحد تلك.

وتفاجأ المعلم بشر بمُحضر من المحكمة، يخبرهم أنه تم إقرار غرامة بمبلغ 2 مليون جنيه من قِبل المعلم شداد، أحد أكبر تجار سوق ميناء «الأتكة» في المسلسل.

ويحاول مصطفى شعبان التأكد من أن أبوه مظلوم في قضية المخدرات التي قُبض عليه فيها منذ سنوات، وهل كان يعلم بوجود المخدرات، أم قام أحد تجار سوق سمك ميناء الأتكة بدس المخدرات له حتى ينتقم منه.