رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مواجهة بين شريف سلامة ومحمد الشرنوبي بسبب نيللي كريم.. أبرز أحداث الحلقة 24 من "فاتن أمل حربي"‎‎

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي
شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "فاتن أمل حربي"، العديد من الأحداث المُثيرة والمشوقة، التي جذبت الجمهور، ومن خلال السطور التالية سنكشفها لكم بالتفاصيل.

 

بدأت الحلقة بظهور والد "قاتن أمل حربي"، الذي قام بدوره محمد الصاوي، وذهب إليه "شفيع" وهو محمد التاجي، وطالب منه أن يخرج من المكان المتواجد فيه لكنه رفض.

 

 

وعلى جانب آخر، اتصل "الشيخ عبد العظيم" بـ"سيف" الذي يلعب دوره شريف سلامة، وأخبره بأن هناك علاقة عاطفية بين طليقته "فاتن" التي تلعب درها نيللي كريم، والشيخ "يحيى" وهو محمد الشرنوبي، مما اضطر "سيف" الذهاب لـ"يحيى"، وقام بمواجهته.

 

لكن "يحيى" أوضح له أن ليس هناك بينه وبين "فاتن" سوى التقدير والاحترام، واختتمت الحلقة بتلقي  "ميسون" التي تلعب دورها هالة صدقي، اتصالا هاتفيا من "حسين" وهو جمال يوسف، وقام بتهديدها بأن تعيد له التمثال الفرعوني الأصلي، وبعد إغلاقه المكالمة قامت "ميسون"، بحفر جزء من الشرفة بمنزلها، واخرجت بالفعل التمثال.

 

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل.