خاص بالصور.. تصميمات غير تقليدية بمجموعة المصممة منى دولوريس لرمضان 2024

وشوشة
وشوشة
أطلقت المصممة السورية والمجرية منى دولوريس، مجموعتها الجديدة لرمضان 2024 والتي جاءت بطابع ناعم وغير مألوف وتواكب كافة المناسبات ولا يقتصر استخدامها في شهر رمضان فحسب، وكشفت "منى دولوريس" ل "وشوشة" تفاصيل مجموعتها الرمضانية.

وقالت "منى": هذه هي مجموعتي الرمضانية الثانية، هذه المرة عبارة عن مجموعة كبسولة مكونة من 8 قطع متنوعة بين 5 عبايات، 1 قفطان و 2 فستان، وكل قطعة لها نمط وقصة وموضوع مختلف وهي في الغالب مستوحاة من القماش نفسه والطباعة والألوان التي استخدمت فيها الحرير، الساتان الحريري والشيفون.

وأضافت: أحدهما عبارة عن طبعة من الكشمير تعطي نكهة فارسية، والآخرى عبارة عن قفطان مغربي قليلًا بظلال زيتونية بطبعات الثعبان على طراز القفطان المغربي، والآخر عبارة عن طباعة الفراشة تعطي أجواء حديقة مرحة، والآخر يحتوي على طباعة هندية من نسيج الحرير، والآخر يحتوي على أنماط البحر الأبيض المتوسط يأخذنا إلى صقلية، وأحدها ليمون صيفي طبعة تذكرنا برائحة الليمون ونسيم البحر.

وتابعت: لدينا أيضًا فستانين للمحجبات بألوان الصيف المنعشة الأصفر والأخضر الليموني وبعض العبايات المناسبة للمحجبات أيضًا وبعضها لغير المحجبات، كما أن بعضها يكون بقصة محتشمة وبعضها يكون بأكمام قصيرة أو يظهر بعض الأرجل مثلاً تتزيين كل قطعة من التصميمات بطريقة مختلفة بالأحجار أو ستراس من كريستال سواروفسكي.
إليكم الصور…