رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أبرز أحداث الحلقة 22 من "جزيرة غمام"

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام العديد من الأحداث المُثيرة والمشوقة، التي جذبت الجمهور، ومن خلال السطور التالية سنكشفها لكم بالتفاصيل.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد يجمع بين درة (ميار الغيطي) ابنته عمدة الجزيرة عجمي (رياض الخولي ) وهي تواسي زوجته لأنها كانت تبكي لأن أمها وأخواتها في النصف البحري وعجمي ترك الغرفة بسبب بكائها.

وفي المشهد آخر اجتمع الرجال حتي يقوموا بقتل عرفات عند اقترابه هو وطفل من الأطفال من السور حتي يتهموا الحاج عجمي فيها وبذلك يستطيعون عزله من عمودية الجزيرة.

وأمر بطلان القتلة أن يجهزوا أسلحتهم لقتل عرفات ولكن قبل أن يطلقوا النار حدثت المعجزة واستطاع أن يمر عرفات والأطفال من خلال حائط السور وسط ذهول الحاضرين.

وأثناء اندهاش الجميع بما حدث، وأمر «خلدون» الرجال بإطلاق النار على عرفات ولكن الرصاصة أصابت العايقة بدلًا منه وبعد هذه المعجزة قرر أهل الجزيرة هدم السور.

فحاول خلدون إقناع الناس أن ما فعله عرفات هو من فعل الجن والشياطين وأكد الشيخ يسري على كلامه لكن لم يستمع لهم أحد في الجزيرة.

واستنجدت العايقة بالحاج عجمي لينقذها من خلدون الذي يريد أخذها بالقوة فوافق على حمايتها وأمر أحد الغفر بأخذها إلى بيت هلالة لتسكن عندها.

"جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، وعبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.