رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أول تعليق من الزمالك على مواجهة مودرن فيوتشر في دور الثمانية للكونفدرالية

وشوشة
وشوشة
تحدث رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مواجهة الأبيض لمودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قال رامي نصوحي في تصريحات تليفزيونية عقب القرعة:" هناك استفادة للزمالك من مواجهة مودرن فيوتشر في دور الثمانية، تتمثل في عدم إرهاق الفريق بالسفر خارج مصر، كما أن هناك ميزة في عدم السفر بالنسبة للجماهير".

وتابع عضو مجلس الإدارة قائلا:" لا يوجد فريق سهل أخر صعب في البطولة ونحترم كل المنافسين، ونتطلع لتحقيق الفوز في دور الثمانية من أجل الاستمرار في المنافسة، ونتطلع لحصد اللقب كما أننا ننافس على كل بطولة نشارك فيها"

وأضاف أن الفريق رغم الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر، إلا أن الأداء تحسن في الفترة الماضية والجميع تابع ذلك في لقاء نهائي الكأس.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أسفرت عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره مودرن فيوتشر .

وتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ويلتقي الفائز من الزمالك ومودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع الفائز من الملعب المالي وأف سي دريمز الغاني خلال الدور نصف النهائي للبطولة.