رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد محمود عبدالعزيز ينصب على ماجد المصري.. أبرز أحداث الحلقة 22 من"ملف سري"

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري
شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "ملف سري"، العديد من الأحداث المُثيرة والمشوقة، التي جذبت الجمهور، ومن خلال السطور التالية سنكشفها لكم بالتفاصيل. 

يتوصل المستشار يحيى "هاني سلامة"  إلى غفير العزبة التي تم فيها جريمة قتل خطيبته نور و شريف المالكي ويتحدث الأخير عن ليلة الحادث، لكنه أنكر معرفته بأي شيء يخص القضية، يأتي للضابط عمرو اتصال هاتفي يخبره أن هناك صفقة ستنفذ في عزبة شريف المالكي فيذهب ليلا مع يحيي وينتظره يحيي في الخارج. 

وينصب ليل المصري، شخصية محمد محمود عبد العزيز في مسلسل ملف سري، على يوسف المالكى، وهي شخصية ماجد المصري، حيث قام بتسليمه 20% فقط من المبلغ المتفق عليه بينهم، وذلك في حضور الشرطة. 

ويلاحظ يحيي أن نفس الشخص الذي حققوا معه صباحا يهرب مع زوجته على تروسكل، ويستدعي عمرو هذا الشخص ويلاحظ يحيي أن زوجته ترتدي خاتم نور، فيكشف لهم هذا الرجل أنه رأي حادث القتل ورأي القاتل وسجل رقم السيارة و أنه اخفي باقي الأغراض التى كانت مع الضحايا، فذهبوا جميعهم مكان وجودها وبمجرد وصولهم أطلق النار على الشخص ووقع على الأرض قتيلا. 

"ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، نبيل عيسى، مادلين طبر، نور محمود، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.